الحوار الاسلامي المسيحي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
الحوار الاسلامي المسيحي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
الحوار الاسلامي المسيحي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحوار الاسلامي المسيحي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
الاتصال والهروب المباشر لكهنة كنيسة المعجزات يوم الاحد والثلاثاء والخميس التاسعه مساءاً بتوقيت القاهرة. فكونوا معنا . والحق كنيسة امك يا رب !!
المواضيع الأخيرة
» حُكم حج برلمان السيسي كحُكمِ دخول الحائض إلى المسجد
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالأربعاء يوليو 05, 2017 4:11 am من طرف رفعت السراوي

» القس السابق مؤمن أبراهيم في غرفة الحوار الاسلامي المسيحي .
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالأحد أبريل 02, 2017 8:07 am من طرف رفعت السراوي

» الاخت يارا تعود للحوار مرة أخري بعد غياب خمس سنوات وتحطم أصنام النصارى وصورهم وأيقوناتهم بسؤالها القاتل
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2016 9:15 pm من طرف زائر

» علماء مجموعة الحوار الاسلامي المسيحي يطلبون من علماء الكنيسة الحوار داخل جحرهم وفي مجموعتهم المغلقة حوار مسيحي اسلامي متحضر 7
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2016 3:12 pm من طرف رفعت السراوي

» بالصور الدخول لغرفة الحوار الاسلامي المسيحي وتحميل برنامج البال توك
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالسبت نوفمبر 07, 2015 12:00 pm من طرف رفعت السراوي

» الرد على نداء الكنانه ومفلس الجمهوريه في فتواه بأن ترك الصلاة لا يفسد الصوم
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2015 6:45 pm من طرف رفعت السراوي

» فضيحة راعي كنيسة الملاك ميخائيل وغبريال ببني مجد مع زوجة الفي لطفي وضبطة متلبساً
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 4:21 pm من طرف كاسر الصليب

» القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 1:43 pm من طرف رفعت السراوي

» القمص لوقا عزت صالح :: كنيسة العذراء بني سويف:: الرد الوقت متأخر وكلمني بكره
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 12:15 pm من طرف رفعت السراوي

» القمص سمعان دانيال خليل :: كنيسة العذراء والملاك ميخائيل بني سويف:: الرد انا مش فاهم عليك
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 12:08 pm من طرف رفعت السراوي

» القمص دانيال ماهر حنا :: كنيسة الانبا انطونيوس والانبا بولا بني سويف:: المصادر المسيحية تقول بأن النصوص الاصلية مفقودة.. القمص يقول النصوص محفوظة في القلوب
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 11:44 am من طرف رفعت السراوي

» القمص مرقص صموئيل ميخائيل :: كنيسة مارمرقص بني سويف:: القمص يقول انت وسام حتى قبل ان يذكر الاخ وسام اسمه ويقول ايضا انت مبتتهدش لم تعابينك ويغلق المكالمة
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 11:31 am من طرف رفعت السراوي

» القمص داود سعيد بابوي :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني بخيت بني سويف:: القمص اغلق التليفون تماما بعد ان حاول اثبات ايمانه بالقوة
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 10:40 am من طرف رفعت السراوي

» القمص ابراهيم القمص عازر :: كنيسةالانبا انطونيوس والانبا بولا بنى سويف:: الرد اغلق السماعة فور سماعه صوت الاخ وسام وفي المحاولة الثانية يقول انت واحد فاضي وكان لازم تستأذن الأول
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 10:25 am من طرف رفعت السراوي

» القمص ارميا عبده بابوي :: كنيسة مارمينا عزبة الدرملي بني سويف:: القمص تعصب جدا واراد اثبات ايمانه بالقوة واغلق التليفون
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 9:31 am من طرف رفعت السراوي

» القمص اصطفانوس سليمان بابوى :: كنيسة العذراء المطرانية بني سويف:: الرد سمع السؤال واغلق المكالمة لأربع مرات
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 9:26 am من طرف رفعت السراوي

» القمص يوأنس مسيحه عياد:: كنيسة مارجرجس ناصر بني سويف:: الرد اغلق المكالمة بعد ان سمع السؤال
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 9:20 am من طرف رفعت السراوي

» القمص بيمن لوقا عطى :: كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بني سويف :: الرد اغلق التليفون وهرب كغيره
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 9:12 am من طرف رفعت السراوي

» القمص نوح فريد جادالله :: كنيسة السيدة العذراء نعيم بني سويف:: المصادر المسيحية تقول!! رد القمص كل دا كذب في كذب وقفل التليفون
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 8:44 am من طرف رفعت السراوي

» القمص يعقوب لبيب يونان :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني بخيت بني سويف:: الرد اغلق المكالمة والتليفون
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالخميس أبريل 09, 2015 4:11 pm من طرف رفعت السراوي

المواضيع الأكثر شعبية
عدم جواز الصلاة خلف السديس امام المسجد الحرام وعدم الذهاب لتكبيرة الاحرام الّا بعد تطهير قبلة المسلمين
ترجمة كتاب حقيقة الكتاب المقدس :: للدكتور روبرت كيل تسلر
رضاعة الالهه عن بعد .. طيب ماذا كان يفعل يسوع لو بزاز العدراء غرزت ؟ كنّا هنجبله بزازه ولّا سكّاته
القمص غبريال امين:: كنيسة مارجرجس نزلة السمان الهرم::القمص مخالفا البابا شنودة:يا حبيبي ال مات الناسوت مش اللاهوت
التشابه بين اله النصارى الخروف و بين اله المصريين القدماء الخروف خنوم.
هل أكلت الماعز بعض نصوص القرأن الكريم .
ما هو الحكم في تقبيل الحجر الاسعد ؟؟ وهل يضّر وينفع ؟؟
فضيحة راعي كنيسة الملاك ميخائيل وغبريال ببني مجد مع زوجة الفي لطفي وضبطة متلبساً
سبب نزول ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط
القمص بيشوي القمص منسي:: كنيسة العذراء بني ادريس اسيوط:: القمص موجود؟ - ايوه اقوله مين؟- وسام!! لا نايم ثم قفلت التليفون
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
شكري فضيحة مسيحي اسلامي يارا
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الحوار الاسلامي المسيحي على موقع حفض الصفحات
Google 1+
Google 1+

القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه

كاتب الموضوعرسالة
رفعت السراوي
داعيه لله
داعيه لله
رفعت السراوي

الساعة الآن :

القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Empty
مُساهمةموضوع: القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه   القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه Icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 1:43 pm

القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه 3720463788 القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه 2228977152 القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه 3720463788 
القمص اندراوس ظريف جرجس :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: الرد انا مش مؤمن بكلامك لو سمحت انهي المكالمه 2113546639 
https://interfaith-dia.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القمص يعقوب لبيب يونان :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني بخيت بني سويف:: الرد اغلق المكالمة والتليفون
» القمص داود سعيد بابوي :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني بخيت بني سويف:: القمص اغلق التليفون تماما بعد ان حاول اثبات ايمانه بالقوة
» القمص إيليا يوسف مسيحه :: كنيسة الشهيد مارجرجس بني سويف:: القمص انهى المكالمة فور سماعه صوت الاخ وسام عبدالله ثم قفل جميع تليفوناته تماما
» القمص توما عشم منصور:: كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس - أبو صير الملق - الواسطي:: الرد بلاش الكلام في الموضوعات دي يا استاذ سلام
» القمص اسحق نجيب جرجس :: كنيسة الثلاث قديسين بني سويف:: الرد قفل التليفون كعادته